-->
مرحبا بكم, نشكركم على زيارة مدونتنا, نتمنى أن تكون قد حصلت على ما كنت تبحث عنه هنا, ولاتنسي الاشتراك في قناتنا علي اليوتيوب , وايضا ولا تنسى الإنضمام الى متابعي المدونة الأوفياء لتكون أول من يعرف بجديد مواضيعنا, دمتم في آمان الله .. مدير المدونة: ايمن عدلي
اتعلم صح اتعلم صح
اتعلم صح
برامج

آخر الأخبار

برامج
فوتوشوب
جاري التحميل ...
فوتوشوب

تحميل برنامج bandicam لتصوير الفيديوهات على سطح المكتب مجاناً

تحميل برنامج bandicam لتصوير الفيديوهات على سطح المكتب مجاناً


برنامج bandicam يعد هذا البرنامج بشرى سارة وحل سحري لكل أصحاب القنوات على اليوتيوب أو اليوتوبرز كما يطلق عليهم فهو أفضل برنامج لتصوير الفيديوهات من سطح المكتب أو الألعاب الأونلاين، فمهما كان تخصص أصحاب قنوات اليوتيوب سواء كانوا يقدمون شروحات للدروس المدرسية، أو مراجعات لبرامج الويندوز، أو كانوا من هواة ألعاب الفيديو لرفعها على اليوتيوب لجذب آلاف المشاهدين لقنواتهم، فإن هذا البرنامج سيساهم في كل ذلك.
حيث أن تحميل برنامج bandicam يتيح لك تصوير وتسجيل كافة ما يحدث على شاشة حاسوبك الخاص من سواء كانت للأمور الاعتيادية أو حتى للألعاب باختلاف أنواعها سواء كانت أونلاين أو أوفلاين بدون التأثير على سرعة اللعبة أو سرعة الانترنت، ثم يحفظ لك الفيديو المسجل بدقة عالية وبحجم صغير، وبصيغ مختلفة مثل AVI/MP4  ليمكنك رفعه بسهولة على اليوتيوب أو الفيسبوك.

مزايا كثيرة عند تحميل برنامج bandicam

عندما تشاهد شرح برنامج bandicam ستجد أنه يتيح لك مجموعة من المميزات الأخرى الرائعة التي ستسهل عليك الأمر وتجعل شروحاتك ومراجعاتك مميزة واحترافي؛ حيث أن تحديثات البرنامج الأخيرة ركزت بشكلٍ خاص على الأدوات التي يحتاجها أصحاب قنوات اليوتيوب بمختلف تخصصاتها كما ذكرنا في أول المقال والتي ستجدها عند زيارتك لموقع البرنامج.
وتتنوع بين إمكانية تحديد الجزء المراد تصويره فقط من الشاشة، وإمكانية الرسم أثناء التصوير وهذه خاصية مناسبة جدًا لمن يقدمون الشروحات التعليمية، كما يمكنك إضافة منطقة لتصوير الويب كام بجانب الفيديو المسجل وهذه ميزة خاصة بمن يحبون تحميل برنامج bandicam من الجيمرز.
أمّا إذا كنت من ممن يقدمون مراجاعات لبرامج الويندوز أو شروحات لأمور معينة في الحاسوب فالبرنامج يقدم لك تأثيرات الفأرة عند النقر أو تحريكها ويقدم لك أيضًا أمكانية الدمج بين صوتك بالإضافة إلى الصوت الصادر من الجهازأثناء التسجيل.
أمّا الميزة الأخيرة والتي تخص جميع القنوات وهي إمكانية إضافة لوجو القناة الخاصة بك على الفيديو طوال فترة تشغيله وهي خاصية مهمة ستميز فيديوهاتك عن غيرها وتمنع أي أحد من سرقتها واستعمالها لصالحه.
صورة من برنامج bandicam لتصور الشاشة فيديو مجانا

تحميل برنامج bandicam كامل مجانا من الموقع الرسمي:

عند زيارتك موقع bandicam ستجد أولًا أنه يدعم العديد من لغات العالم منها اللغة العربية وستجد في مقدمة الموقع خيار تحميل البرنامج مجانًا باللون الأحمر وبمجرد بالضغط على الزر سيتم تحميل البرنامج مباشرةً وتبدأ في استخدامه وتسجيل شاشة حاسوبك.
ولكن قبل أن تبدأ في التسجيل عليك أولًا ضبط خيارات البرنامج على حسب غرضك منه؛ فعليك إذًا أن تقوم بضبط الخواص السابقة ومن ثمَّ تباشر عملك بكل سهولة. 

مميزات برنامج bandicam :

  • برنامج مجاني سهل الاستخدام.
  • يتيح العديد من المزايا المناسبة لجميع المستخدمين.
  • يمكنك من تسجيل الشاشة من أجهزة أخرى مثل التلفاز والـ Xbox.
  • له القدرة على تصوير الألعاب بدقة وسرعة عالية جدا دون التأثير عليها.
الترخيص مجاني
تاريخ الإضافة يونيو6th, 2018
الحجم 17 ميغا بايت
المطور www.bandicam.com






حان وقت التحميل


 

عن

❤😍ايمن عدلي , مصمم ومطور مواقع ومدون ذو📱💻 خبرة قررت انشاء هذة المدونة لنشر العلم والفائدة،اتمنى ان اقدم لكم الافضل ..

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

تغريدات تويتر

جميع الحقوق محفوظة

اتعلم صح

2018